النائب محمد الدايني صدامي إرهابي .. ولكن محاكمته أنتقام أيراني منه !





كتابات - خضير طاهر

بداية لابد من الأقرار ان النائب محمد الدايني هو من أيتام صدام وهو ارهابي بالفكر ولاأستعبد تورطه بجرائم التفجيرات والقتل ، وأطالب بأنزال أشد العقوبات بحقه لو ثبت فعليا أدانته ، ولكن السؤال لماذا الدايني بالذاتي والعراق مليء بالمجرمين والأرهابيين من أمثال : جلال الصغير وصولاغ والحكيم وحارث الضاري الذي يتمتع بحماية سورية حليفة ايران وآلاف من عانصر العصابات الكردية وغيرهم ؟

والجواب سهل جدا ، فالدايني كان من أشد المعارضيين للتدخل الايراني في العراق ، وبذل جهدا اعلاميا كبيرا خارج العراق لفضح جرائم صولاغ والصغير وغيرهم ، وقضية محاكمته هي عبارة عن انتقام ايران وأزلامه منه ، وليس لأسباب وطنية والحرص على الأمن والأستقرار وأرواح العراقيين .

بالأمس صرح السفير البريطاني بأن ايران عرضت وقف الهجمات في البصرة ضد البريطانيين ، وهو ما يؤكد الحقيقة الساطعة التي تفضح مسؤولية ايران عن جرائم الإرهاب والمفخخات وقتل العراقيين ، فأين وطنية الحكومة العراقية ومسؤوليتها الدستورية في الحفاظ على أمن البلد حينما سمعت بهذا التصريح لماذا لم نسمع منها أي تعليق يدين التدخل الايراني ؟

لماذا تطالب الحكومة العراقية بأطلاق عناصر المخابرات الايرانية الذين أعتقلتهم الأجهزة الأمريكية داخل العراق ؟ .. لماذا لم تصدر ادانه من العراق ضد التصريحات الايرانية بخصوص البحرين ؟

على الحكومة العراقية ان تخجل من نفسها حينما تتحدث عن العدالة ومحاربة الارهاب وهي تتواطأ وتتعاون مع التدخل الايراني ضد بلدها ،وبدلا من الاحتجاج على التدخل السروي الايراني في العراق .. نرى الحكومة العراقية تتقرب من هذين البلدين وتقيم المزيد من العلاقات التجارية والدبلوماسية وتكافؤهما على جرائم قتلهما للعراقيين !!

مرة أخرى نؤكد ان الدايني صدامي إرهابي ونطالب بمحاكمته محاكمة عادلة بعيدا عن الأنتقام الايراني ، ولكن ماذا عن بقية المجرمين من كافة الاحزاب والطوائف والقوميات ؟

kodhayer1961@yahoo.com

About This Blog

About This Blog

  © Blogger template 'Sunshine' by Ourblogtemplates.com | Distributed by Deluxe Templates 2008

Back to TOP