السيستانية تريدها بيعة الى الأبد


كتابات - أبو محمد الأنصاري

تستغل السيستانية الموبوءة حزمة من المصطلحات والتعابير الدينية بقصد الإيحاء للناس بأنها تمثل الدين ، فيما هي تركب ظهر الدين – والدين منها براء – وتجعل منه مطية لتحقيق مآربها الدنيوية الرخيصة ، وهي بهذا الإستغلال لا تكتفي بتحريف المفاهيم الدينية ، بل تتنصل كذلك من العهد الذي أخذته على نفسها باحترام مفاهيم دين الديمقراطية الجديد . ومن هذه المصطلحات ( البيعة ) وهو مصطلح إسلامي لا علاقة له بالديمقراطية لا من قريب ولا من بعيد ، على الرغم من محاولة عبدالعزيز الحكيم وشلته تحريفه وإلصاقه بها ، فالبيعة تتم للنبي أو الوصي المعين سلفاً بنص سماوي ليس للبشر فيه سلب ولا إيجاب ، وهو بهذا يتنافى كلياً مع الديمقراطية وآلية التصويت . ولكن السيستانية بدجلها الذي عودتنا عليه وفي فورة جنونها الإنتخابي تحاول استغلال هذا الإصطلاح بعد تزييف دلالته بطريقة شيطانية ، فهي لا تصرح بالدلالة المزيفة وإنما تترك للجو الإنتخابي مهمة الإيحاء بها لأذهان المستحمرين . والسيستانية تستهدف من هذا التزييف إيهام الناس بأن ما سيقدمون عليه من انتخاب هو من سنخ العمل الديني المقدس الذي يترتب على التفريط به تحصيلهم الإثم ، كما إنها باستغلال هذا الإصطلاح توجه الناس الى شخوص معينين ينبغي أن يقع اختيارهم عليهم ، لاسيما بعد أن تكررت في أحاديث الناطقين باسمها اللازمة التجديفية المقيتة التي تربط بين مرجعية سيستانيهم العرجاء وبين الشخصيات المقدسة لأهل البيت (ع) ، فالسيستانية تطلب البيعة لنفسها بزعم أنها الإمتداد الطبيعي لأهل البيت ، لا بل باعتبار السيستاني – كما أضحوا يصرحون دون خجل – هو إمامهم وله ما للأئمة من حق الطاعة {مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً }الكهف5 ، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: قول الله عز وجل: " ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسودة "؟ قال: من قال: إني إمام وليس بامام قال: قلت: وإن كان علويا؟ قال: وإن كان علويا، قلت وإن كان من ولد علي بن أبي طالب عليه السلام؟ قال: وإن كان .
إن السيستانية ، وقد أسكرتها غفلة الناس وتهاونهم في أمور دينهم ، لم تعد تعرف حداً للانحراف ، فها هي اليوم وبشقيها المتناحرين ؛ حزب الحكيم من جهة وحزب الدعوة من جهة أخرى بدأت تجاهر دون خجل ولا ورع بأن المشاركة في الإنتخابات واجب شرعي لا يسع أحد التنازل عنه أو التفريط به ! ولا أدري حقاً كيف أصبحت عدم المشاركة في أمر غير شرعي واجباً شرعياً ، ولكن ما عشت أرتك السيستانية عجباً !
الحق إن السيستانية لا تجهل أنها تزيف هذه المصطلحات ، وتلفق لها مدلولات غريبة ومناقضة كل التناقض لدلالاتها الحقيقية ، وإذا تذكرنا شعار ( معكم معكم لا مع عدوكم ) الذي يرفعه حزب الحكيم المنحرف ، وهذه العبارة كما يعرف كل المؤمنين ترد في إحدى زيارات سيد الشهداء عليه السلام ، أقول يمكننا أن نفهم ، من هذا التجيير والتحريف للمصطلحات والتعابير الدينية ، أن السيستانية تحاول إحلال فقهاء آخر الزمان – الذين وصفهم رسول الله (ص) بأنهم شر فقهاء تحت ظل السماء – محل أهل البيت (ع) في أذهان المُستَحمرين التابعين لها ، لتوهمهم بالنتيجة بأنها الممثل الوحيد للشيعة والتشيع ، وأن الناس لا يسعهم سوى إتباع رجالات السيستانية والخضوع لهم وحدهم دون سواهم ، {يَا قَوْمِ لَكُمُ الْمُلْكُ الْيَوْمَ ظَاهِرِينَ فِي الْأَرْضِ فَمَن يَنصُرُنَا مِن بَأْسِ اللَّهِ إِنْ جَاءنَا قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ }غافر29
هذا الهدف الفرعوني الإستراتيجي الذي تتوسل السيستانية الدجل والتزييف لتحقيقه يُفسر كل الجهد الإعلامي المحموم ، فالسيستانية تعلم علم اليقين أن جرائم رجالاتها من جهة ، وفشلهم الذريع في تحقيق أي منجز يمكن أن يمنع الناس من الانفضاض من حولهم من جهة أخرى ، يشكلان حجر عثرة لا يمكن القفز عليه أو تجاوزه ما لم يتم ترحيل وعي الناس الى منطقة أخرى غير منطقة الواقع الفعلي المختنقة بروائح السيستانية الفاضحة ، فبقاء السيستانية رهن بمصادرة إرادة الناس الحرة ، وتغييب وعيهم المراقب .
من هنا نراها تسعى عبر التزييف والتحريف الى سجن الناس في عالم موهوم مزور يداعب مشاعرهم وينفيهم عن عالمهم المكتظ بالهموم والمنغصات .. عالم يوهمهم بأنهم قد ضمنوا الحياة الأخروية ( وهيهات ) وأن معاناتهم بالنتيجة ما هي إلا قرابين يمكنهم دائماً تقديمها والتضحية بها ليحظوا بجنة يملؤها لهم باقر جبر الزبيدي سجوناً وسيطرات .
ولا عتب على السيستانية ، وهل ينفع العتاب من لا يخجل ، ولكن ما بال الناس وحتى متى هذه الغفلة ؟ أما آن الأوان لئن تصحوا من نومكم ، وتستيقظوا من موتكم ؟ أتظنون أنكم سينفعكم القول : {وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا }الأحزاب67 . أ تدرون ما سيكون حالكم ، اسمعوا إذن كلام الله عز وجل : {وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُوا بَلْ مَكْرُ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ إِذْ تَأْمُرُونَنَا أَن نَّكْفُرَ بِاللَّهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَاداً وَأَسَرُّوا النَّدَامَةَ لَمَّا رَأَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلَالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُوا هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ }سبأ33 .
Aaa-aaa9686@yahoo.com

About This Blog

About This Blog

  © Blogger template 'Sunshine' by Ourblogtemplates.com | Distributed by Deluxe Templates 2008

Back to TOP