التعرف على الحياة الماضية من منظور عقيدة تناسخ الأرواح


كتابات - خضير طاهر

أنا من المؤمنين بأن الحياة لايمكن الإحاطة بها وتفسيرها من وجهة نظر دينية أو علمية ، او غيرها ، فهي تظل سرا غامضا يصعب التعرف عليه بصورة تامة ونهائية .. لذا لابد من تجريب كافة السبل والأنفتاح على مختلف النظريات والأراء من أجل تكوين فكرة قريبة قدر الأمكان من الحقيقة ، وتعتبر عقيد تناسخ الارواح أحد مصادر المعرفة الماورائية لتفسير طبيعة حياة الانسان من منظور ديني - فلسفي مثير للخيال والفكر خصوصا ان مفاهيم هذه العقيدة لاتتعارض مع عقائد الأسلام فيما يخص نهاية الحياة والأنتقال الى عالم الآخرة ويوم القيامة ، اذ انها تتحدث عن حياة البشر في الدنيا فقط وعملية أنتقال أرواحهم في دورات زمنية طويلة من جسد الى أخر .

وقد أغرتني هذه العقيدة لمعرفة حياتي الماضية قبل هذه الحياة الراهنة ، عن طريق الأستعانة بعلم التنجيم الهندي ، ويسرني أن أقدم للقراء تجربة مثيرة وربما نادرة في العالم العربي ان تجد شخص ما يتحدث عن حياته الماضية وكيف كان يعيش ، وسأنقل لكم مقتطفات من كلام منجمة محترفة متخصصة بالتنجيم الهندي قامت بتحليل حياتي الماضية وكيف كانت ، طبعا الحديث في بعض الفقرات عن أخر حياة لي ، والبعض الأخر عام غير محدد زمنيا ، فكما هو معروف حسب هذه العقيدة عمر الروح طويل جدا ومستمر في الأنتقال من جسد الى أخر .

ميولي الفكرية في الحياة الماضية :

((. من الواضح أنك تكره الدين السياسي ولقد حاربته في السابق، انقلبت عليه، ناضلت ضده. لهذا أنت توجد اليوم في حياتك هذه باحث عن سمو روحي ودين حقيقي بعيد عن التقليدي أو الدين السياسي ومستعد لتقاتل أي دوغمائية أو أي تسلط ديني. لذا فأنت تجدي نفسك دائما في حياتك هذه مقاتل ومعاند ومكافح لكل ما هو مسلم به كالدين الصحيح أو الطريقة الصحيحة أو التقليد الأعمى. تحتاج أن تقاوم وتقاتل وهذا حتى تجد راحتك الداخلية وتصل إلى الطمأنينة الروحية القصوى.


... لهذا السبب قد تجد مشاكل بينك وبين الدين التقليدي، العادات التقليدية، ما هو متوارث ومعتاد، وتواجه في حياتك هذه المشاكل والهموم التي قد لا تعرف أسبابها والتي قد تحيرك مع رجال الدين أو التقليديين أو المحافظين.))

علاقتي بالدين في حياتي الماضية ؟

(( ... أنك في أعماق أعماقك انسان مؤمن للغاية وروحاني للغاية ولكن إيمانك ليس من النوع التقليدي أو المعتاد (المشتري في برج القوس يشر إلى الإيمان التقليدي والدين التقليدي). برج الحوت يشير إلى نوع من الإيمان الروحاني الكوني والذي يتميز بالنقاء الروحي والسمو. والذي يشير إلى أن هذا الايمان غالبا ما يظر على أنه إلحاد أو عدم إيمان، خاصة أن مقترن بالكوكب المتشكك دائما زحل ... ))

زواجي في الحياة الماضية :

(( ... وجود النساء في حياتك ربما زواجين ... أن زوجتك الأولى قد تكون من عائلة معروفة وكبيرة. إما تنحدر من أصول دينية معروفة . هناك زواج ثاني، يشير إلى أنها امرأة متقلبة للغاية وكثيرة الكلام ربما أنك لم تسعد مع الزوجة الثانية كذلك. دلالة المشاكل في الزواج واضحة في حياتك السابقة، مما يدل على المشاكل الزوجية والانفصال...))

طريقة موتي في أخر حياة ماضية :

(( ... سبب الموت في الحياة السابقة يمكن أن نراه كذلك في خارطة الكارما ... موتك كان بعد حمى شديدة كما يبدو لي. كما يظهر لي أنك كنت فاقد الوعي قبل موتك. بما أن البيت الثالث من الطالع المجسد يقع في برج الدلو فإنه يشير إلى أن وفاتك كانت في بلدك وأرضك، وليس في مكان غريب...))

هذه بعض ملامح حياتي الماضية التي يبدو ان أخر حياة عشتها قبل حياتي الراهنة هذه كانت في العراق ، وقد متُ هناك بسبب مرض الحمى ثم أنتقلت روحي الى جسدي الحالي الذي تتواجد فيه لحين موتي القادم وأنتقالها الى جسد جديد ، والذي أرجوه ان أخلق مرة أخرى في مدينة ساحلية تقع على البحر وتتكون عمارتها من البناء التاريخي القديم والأسواق المزحمة الضيقة ، وفيها معابد دينية ومكتبات عامة ، وتكون معي زوجة تحمل روح تلك المرأة التي أحببتها ببغداد ، وأتمنى ان يكون أسمي في حياتي القادمة أديسون فأنا من أشد المعجبين بهذا العبقري الذي أضاء ظلمات الحياة بأختراعه المصباح الكهربائي اضافة الى مئات ألاختراعات العظيمة الأخرى .
kodhayer1961@yahoo.com

About This Blog

About This Blog

  © Blogger template 'Sunshine' by Ourblogtemplates.com | Distributed by Deluxe Templates 2008

Back to TOP